معادلة ميسي ورقم قياسي جديد يتطلع له رونالدو في مواجهة بوروسيا دوتموند‎

06 كانون الأول / ديسمبر 2017

خبرنؤخي
خبرنؤخي

يأمل اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني،  في تحقيق رقم قياسي فريد خلال الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتمكن “رونالدو” من هز شباك منافسي فريقه، في المباريات الخمس الماضية بتسجيل 8 أهداف ولم تخلُ سجلات أي مباراة منهم من تواجد المهاجم البرتغالي في سجل الهدافين، وفي حال التسجيل في الجولة الأخيرة سيكتب رقم قياسي جديد كأول لاعب يسجل في كل مباريات دور المجموعات.

ولم ينجح أي لاعب في تاريخ أقوى بطولة أوروبية على مستوى الأندية من تحقيق هذا الإنجاز.

وفي إطار أخر نجح الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل 60 هدفا في مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، ليتصدر جناح نادي برشلونة هدافي دور المجموعات عبر تاريخ البطولة، لكن البرتغالي كريستيانو رونالدو يسعى لتحطيم هذا الرقم الليلة.

وسجل “رونالدو” 59 هدفا، على بعد هدف واحد من الأرجنتيني، ويسعى قائد منتخب البرتغال ومهاجم ريال مدريد الإسباني تسجيل هدفين في شباك بوروسيا دورتموند الليلة، لكي يحطم رقم “ميسي” القياسي.

ويستضيف ملعب سانتياغو برنابيو مباراة ريال مدريد الإسباني، وبوروسيا دورتموند الألماني في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، ولن تؤثر نتيجة المباراة على تأهل الفريق الملكي وحامل لقب البطولة إلى دور الـ16 كثاني المجموعة الثامنة خلف توتنهام الإنجليزي المتصدر.

انشر عبر