ريال مدريد يتفوق على برشلونة برقم جديد

12 آب / أغسطس 2017

الفكر العربي
الفكر العربي

واصل فريق ريال مدريد الإسباني هيمنته القارية، بعد أن تُوج مؤخرًا بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليتفوق على غريمه برشلونة، في رقم جديد.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية المؤيدة لنادي ريال مدريد إن الأخير تفوق على نظيره برشلونة في عدد الألقاب الدولية في القرن الجديد، إذ يملك برشلونة 10 ألقاب دولية فقط، بينما حصد الفريق الملكي لقبه الحادي عشر بالفوز بالسوبر الأوروبي.

وأوضحت الصحيفة أنه منذ وصول زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد فاز الفريق بخمسة ألقاب دولية، وتحديداً بلقبين في دوري أبطال أوروبا، ولقبين بكأس السوبر الأوروبي أيضاً، إضافة لكأس العالم للأندية مرة واحدة، مشيرة إلى أنه قبل فترة زيدان، فاز الفريق بستة ألقاب دولية منها 2 في دوري الأبطال، و2 كأس السوبر الأوروبي، وكأس إنتركونتينتال، وكأس العالم للأندية.

وبفوزه بلقب كأس السوبر الأوروبي الأخيرة، تفوق ريال مدريد على نظيره برشلونة الذي يملك 10 ألقاب دولية، وليصبح الفريق الملكي الفريق الأكثر تتويجًا بالألقاب الدولية في الألفية الجديدة، مع إمكانية إضافة اللقب الثاني عشر في حال فوزه بلقب كأس العالم للأندية نهاية العام الجاري.

انشر عبر