اهم النصائح للنساء السمروات قبل اختيار لون صبغه الشعر

27 تموز / يوليو 2017

img_1494553565_823
img_1494553565_823



الي كل سيدة جميلة ذات البشرة السمراء وتهتم بالموضة والجمال الشعر خلال صيف 2017,اليكم افضل النتائج من صبغات الشعر التي تناسب لون بشرتك فاعليك قبل اختيار لون الصبغة سؤال احد مختصين من مصفف الشعر على درجات صبغات التي تناسبك حتى لا تسيئ الاختيار,بعض من النساء تختار صبغات شعر فاتحة جدا لا تليق ابدا بالون البشرة وتبدوا الوجه يبدوا فيه شئ غريب تابعي معانا اهم الوان الصبغات المناسبة للنساء السمراء لتبدي اجمل امراة بين اصدقائك خلال صيف 2017.

النصائح للنساء السمراء اختيار صبغة

تحتاج البشرة السمراء للألوان التي تناسبها والتي تبرز جمالها، فإذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء عليك أن تكوني حريصة اثناء اختيار لون الصبغة المناسب لكِ.
لذا سنساعدك على اختيار احدث صبغات الشعر للبشره السمراء كي تواكبي من خلالها آخر صيحات الموضة هذا الصيف، وفي الوقت نفسه تليق بلون بشرتك وتجعل مظهرك أكثر رونقاً وجمالاً.
خذي بعين الاعتبار أن اختيار ألوان فاتحة كثيراً، لن تناسبك مثل لوني الأحمر والأشقر، فهي ستزيد من سمرة بشرتك، فالقاعدة الأساسية هي البني الدافئ مع هاي لايت بلون الكراميل والعسل. هكذا تكونين أجمل السمراوات هذا الصيف!


النصائح للنساء السمراء اختيار صبغة

عسلي داكن: للسمراوات الفخورات بأنفسهنّ، والمقتنعات أن الشقراوات ليست أكثر جمالاً منهنّ، تمثّلي بالنجمة بيونسيه وحوّلي لون شعرك إلى العسلي الدافىء بإدخال خصل ذهبية وعسلية إلى قاعدة لون شعر بني طبيعي. فهذا اللون ينير البشرة، حيث يليق بصاحبات الشفاه الممتلئة والعيون الكبيرة.

النصائح للنساء السمراء اختيار صبغة

بني ماهوغاني: من احدث صبغات الشعر للبشره السمراء ويعد من الالوان العميقة والنابضة بالحياة. يميل البني الماهوغاني للحمرة ويوفر خيار مثالي لإطلالة عصرية بأسلوب رائع وفريد. تناسب هذه الصبغة السمراوات ويبرز جمالها الحقيقي. يمكن أن تضفي خصل فاتحة إلى اللون الماهوغاني لإطلالة مشرقة!

النصائح للنساء السمراء اختيار صبغة

الأسود: إذا كنت تحبين الغموض والإطلالات الشرقية، ننصحك باختيار صبغة شعر باللون الأسود. فيا صاحبة البشرة السمراء، اطلبي من المصفف أن يجهز أساس شعرك بلون أفتح بدرجتين من لونه الطبيعي ثم يقوم بصبغه بالأسود. لكن انتبهي ألا تجعليه داكناً بسرعة فقد لا يعجبك اللون فاحم السواد، بل قومي بصبغه تدريجياً بأسود خفيف ثم اجعليه أكثر سواداً فيما بعد لتصلي للون المناسب.


النصائح للنساء السمراء اختيار صبغة


بني كستنائي: لصاحبات الأسلوب البسيط الناعم والطبيعي، ما عليك سوى اختيار الصبغة البنية الكستنائية. فهذا اللون يليق بأيّة امرأة إذ يضيء بشرتها ويبرز لون عينيها. للحصول على هذا اللون المميز، اطلبي من مصففة الشعر صبغ أساس شعرك بالبني الغامق مع خصل فاتحة بلون الكستناء والكراميل، تحدد الوجه ونهايات الشعر حتى منتصف طوله.

النصائح للنساء السمراء اختيار صبغة

بني غزالي: هو من ألوان الشعر التي تناسب صاحبات البشرة السمراء كثيراً، فهو يزيد من إشراقها. أطلبي من مصفف الشعر أن يضيف إلى هذا اللون خصل رقيقة بألوان الكراميل والعسل. يكمن السر هنا بدمج هذه الخصل بطريقة لا تسمح بظهور حدود للون الشعر مما يجعله يبدو مشرقاً وكأن الشمس قد لوحته.

النصائح للنساء السمراء اختيار صبغة

بني رمادي متوسط: اشتهرت النجمة السمراء ميلا كونيس بإطلالتها الكلاسيكية بالخصل الخفيفة، حيث يتم التركيز على نهايات الشعر في كل طبقة من القصة، مما يظهر جمال التسريحة. وهذا اللون هو الأفضل لقصات الشعر القصير أو المتوسطة، لذا اطلبي من المصفف أن يبقي على لون شعرك الطبيعي مع إضافة بعض الخصل باللون البني الرمادي لنهايات ومنتصف الشعر، فهذا اللون يضفي المزيد من التألق على شعرك.


 
انشر عبر