مصطفى فتحى على مقاعد بدلاء الزمالك أمام رينجرز

15 آذار / مارس 2017

12201220192354
12201220192354

صحيفة الفكر العربي - رياضة

استقر الجهاز الفنى للزمالك، على تواجد مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق الأبيض على مقاعد البدلاء أمام رينجرز النيجيرى، فى المباراة المقرر لها الأحد المقبل، فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام فى ولاية إينوجو النيجيرية.

 

كان مصطفى فتحى قد شارك فى التشكيل الأساسى بمباراة الذهاب أمام رينجرز، ونجح فى تسجيل الهدف الرابع للزمالك من ركلة جزاء، فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام، يوم الأحد الماضى، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

جهاز الزمالك يناقش الدكتور فى أمر مصطفى فتحى

 

عقد الجهاز الفنى للزمالك بقيادة محمد حلمى، جلسة مناقشة مع الدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبى للفريق، بشأن تواجد مصطفى فتحى من عدمه من الناحية الطبية أمام رينجرز فى الإياب.

 

الدكتور ينصح بتواجد مصطفى فتحى على الدكة

 

تقدم الدكتور طارق سليمان، بنصيحة إلى الجهاز الفنى بالإبقاء على مصطفى فتحى على مقاعد البدلاء، على أن يشارك لمدة شوط كامل أو 30 دقيقة، بسبب أرضية ملعب رينجرز، حيث يفضل عدم مشاركة مصطفى فتحى على مدار 90 دقيقة على أرضية ترتان.

 

تاريخ الإصابة سبب النصيحة الطبية لمصطفى فتحى

 

جاءت نصيحة رئيس الجهاز الطبى للزمالك، خاصة أن مصطفى فتحى تاريخ إصابته مازال حديثًا حيث غاب لفترة طويلة بسبب المعاناة من كدمة فى الركبة، بجانب شكواه فى وقت سابق من آلام فى الحوض نتيجة المشاركة فى مباراة على ملعب نجيل صناعى.

 

وقال رئيس الجهاز الطبى للزمالك فى ختام حديثه مع الجهاز الفنى للفريق، بأن أمر مشاركة مصطفى فتحى فى النهاية يعود إلى الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى.

انشر عبر