تشيلسى يصطدم بمانشستر يونايتد فى كأس الاتحاد الإنجليزى

13 آذار / مارس 2017

20170311030633633
20170311030633633

صحيفة الفكر العربي

سيكون ملعب "ستامفورد بريدج" فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الاثنين، مسرحًا للمباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقي تشيلسى ومانشستر يونايتد فى ختام منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس الأتحاد الإنجليزى.

الإثارة والمتعة سيكونان عنوان مباراة تشيلسى ومانشستر يونايتد فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان بقيادة اثنين من أفضل مدربى كرة القدم في العالم وهما الإيطالى أنطونيو كونتي والبرتغالى جوزيه مورينيو.

البداية مع فريق تشيلسى باعتباره صاحب الأرض الذى يسعى لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات الرائعة التى يحققها بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى أصبح قاب قوسين أو أدنى من التتويج بها، حيث يتصدر الفريق اللندني جدول ترتيب الفريق بفارق 10 نقاط عن أقرب مطارديه توتنهام ومانشستر سيتي.

ويسعى تشيلسى للصعود إلى الدور نصف النهائى لمواصلة المشوار نحو حصد اللقب أملاً فى تحقيق ثنائية الدورى والكأس هذا الموسم، علمًا بأن الفريق اللندني لم يتذوق مرارة الهزيمة منذ الرابع من يناير الماضي أمام توتنهام بهدفين دون مقابل فى الدورى الإنجليزى.

فى المقابل، يسعى مانشستر يونايتد للثأر من الهزيمة المدوية التى تعرض لها أمام تشيلسى على نفس الملعب برباعية نظيفة فى أكتوبر الماضى بمسابقة الدورى الإنجليزي، كما يرغب فى تحقيق الفوز لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب وتعزيز آماله فى الحصول على الكأس للمرة الـ 13 فى تاريخه.

انشر عبر